أكرم القصاص - علا الشافعي

دانيلو: المغرب يمثل خطرا على أى منافس ونركز الآن على مواجهة كرواتيا

الخميس، 08 ديسمبر 2022 01:30 م
دانيلو: المغرب يمثل خطرا على أى منافس ونركز الآن على مواجهة كرواتيا دانيلو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دانيلو نجم المنتخب البرازيلى أن منتخب المغرب أصبح يمثل خطراً على أى منافس يواجهه بعد المفاجأة التى حققها أسود الأطلس فى دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022، بإقصاء إسبانيا والتأهل إلى ربع النهائى.

وقال دانيلو على هامش المؤتمر الصحفى، الذى يسبق مباراة البرازيل وكرواتيا فى ربع نهائى كأس العالم، والمقرر له غداً الجمعة: "سأتحدث عن منتخب المغرب، قدموا أداءً مذهلاً يمكن أن يشكلوا خطراً على أى فريق يواجهونه لكن تركيزنا الآن على كرواتيا، ولا يمكن التفكير فى شىء آخر".

وأضاف: كرواتيا وصلت إلى نهائيات كأس العالم ولديهم لاعبون مميزون مثل لوكا مودريتش وبريسيتش، هؤلاء لاعبون لعبت معهم، وخاضوا مباريات رائعة في السابق وهذه المباراة تتطلب أقصى مستويات التركيز لنتأهل إلى الدور التالى، نعلم أنهم خصم قوى ويجب أن نكون مستعدين لهم.

وواصل متحدثاً عن قدرته على اللعب فى مراكز مختلفة: لاعبونا متعددو الوظائف ولديهم القدرة على اللعب فى عدة مراكز، لدينا خطة تكتيكية لهذا الأمر، وفريقنا يتحسن باستمرار فى تغيير الخطط التكتيكية.

واختتم: على مر السنوات تفهمت ما الذى تتوقعه منى الجماهير والمشجعون، وفهمت منهم أنهم يحبون أن نكون هجوميين، وتكيفت مع فرق مختلفة ومدربين مختلفين، وطوعت نفسي لما يناسب المنتخب البرازيلي، مرت عدة سنوات على لعبي معهم، وأحاول تطوير نفسي وترك الأمور الخارجية، ومن المهم أن أحظى بتعاطف وإعجاب جماهير البرازيل، وهذا ما نسعى إليها وهو إسعادهم، لا أركز على الانتقادات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة