بهجة رأس السنة.. أشجار الكريسماس أشكال وألوان وهدايا عيد الميلاد وبابا نويل "بيرقص ويغنّى"

الخميس، 08 ديسمبر 2022 08:00 ص
بهجة رأس السنة.. أشجار الكريسماس أشكال وألوان وهدايا عيد الميلاد وبابا نويل "بيرقص ويغنّى" جانب من التغطية
تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شجرة الكريسماس هي أيقونة احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد حول العالم ويعتبر بابا نويل هو فرحة تلك الاحتفالات التي تكون مليئة بالبهجة والفرحة ابتهاجا بعيد الميلاد وتطورت شجرة الكريسماس لألوان وأشكال عديدة خلال السنوات الماضية كما تطور أيضا أشكال مجسمات بابا نويل حيث أصبح يغني ويرقص ليضيف البهجة للأطفال وللكبار أيضا .

 
وقال محمد كمال لـ "اليوم السابع"، أشجار الكريسماس جزء أساسي من الاحتفالات وأصبحت بأحجام متعددة وأشكال مختلفة لتناسب جميع احتياجات المواطنين بالإضافة إلى مجسمات لبابا نويل بأحجامها المختلفة التي تطورت أيضا إلى جانب أنوار الزينة المتعددة الألوان والأحجام وبوكسات هدايا عيد الميلاد.
 
واشار محمد إلي إن احتفالات رأس السنة الميلادية من أهم المواسم لأصحاب محلات الهدايا والزينة، حيث يكون الإقبال من الزبائن كبير لشراء الهدايا والاستعداد للاحتفال برأس السنة الجديدة.
 
وأضاف انه يتم الاستعداد  للاحتفالات منذ بداية شهر ديسمبر حيث يتم تجهيز جميع أنواع الهدايا والبدء في عرضها  مضيفا أن الهدايا تشمل شجرة الكريسماس التي تصل طولها لعدة أمتار أحيانا بألوان مبهرة  وبابا نويل بأشكال جديدة وأحجام كبيرة ومتوسطة وصغيرة  بالإضافة إلى أنواع جديدة من هدايا الكريسماس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة