التليفزيون هذا المساء.. الملحن محمد رحيم يسجل حلقة لبرنامج "نص تون" بـ تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 08 ديسمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الملحن محمد رحيم يسجل حلقة لبرنامج "نص تون" بـ تليفزيون اليوم السابع محمد رحيم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

الملحن محمد رحيم يسجل حلقة لبرنامج " نص تون " بـ تليفزيون اليوم السابع
 

حل المطرب والملحن  محمد رحيم  ضيفا على برنامج " نص تون" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، مساء كل يوم جمعة، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه قال أنه قرر أن يخرج المطرب الذى بداخله ولذلك انتهى من تسجيل عدد من الاغانى التي سيطرحها خلال الأيام المقبلة كما تناول في حديثه الكلام عن كواليس لقائه الأول مع الفنان حميد الشاعرى وكيف كان لهذا اللقاء الأثر في تغييرمسار حياته والفضل في الانطلاقة الأولى في مجال التلحين ، وروى رحيم أيضا كواليس تعاونه مع الفنان عمرو دياب وكيف كان هذا التعاون له أثره الكبير فى مشواره الفني

يذكر أن النجمة كارول سماحة، حصلت على هدية غريبة يوم عيد ميلادها من الملحن محمد رحيم، ونشرت كارول فيديو لها عبر حسابها على "تويتر"، وهى داخل الأستوديو وتحمل أسدًا صغيرًا، وقالت في الفيديو: "أغرب هدية حصلت عليها يوم عيد ميلادى من محمد رحيم أسد صغير".

متحدث الرى لـ"الحياة اليوم": حوائط بحرية بمدن الدلتا لمواجهة نحر الشواطئ والنوات
 

قال المهندس محمد غانم، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والرى، إن منطقة الدلتا من أكثر المناطق على مستوى العالم التى تواجه تأثيرات التغيرات المناخية، والإسكندرية تواجه نوات بحرية أيضا، مؤكدا أنهم يعملون على تنفيذ مزيد من الحوائط البحرية لحماية الشواطئ من النحر والنوات.

وأشار محمد غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أنهم نفذوا عملية لحماية كورنيش الإسكندرية من تأثيرات النوات الشتوية، حيث تم إنشاء حائط بحري بتكلفة 76 مليون جنيه بهدف حماية الكورنيش من النوات التي تؤثر على الكورنيش في فترة الشتاء.

وأوضح، أن هيئة حماية الشواطئ تشرف على تنفيذ الأعمال، وهي التي تقوم بعملية المتابعة المستمرة لأي منشآت قائمة بحيث تضمن أن أعمال الحماية ليس بها مشاكل أو لو حدث بها تغيرات تحتاج صيانة يتم تنفيذها على الفور.

واستكمل: "في شغل كتير اتعمل، واللي اتنفذ 210 كيلو في رأس البر ومطروح ومناطق متفرقة في ساحل الدلتا، غير 45 كيلو شغالين فيهم حاليا، بالإضافة إلى مشروع آخر صديق للبيئة بطول 69 كيلو في بور سعيد وكفر الشيخ ودمياط لمواجهة التغيرات المناخية ونحر الشواطئ".

التحالف الوطنى لـ"إكسترا نيوز": المساعدات تصل البيوت ضمن مبادرة طرق الأبواب
 

قال طارق حسن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، إن التحالف يقوم بتنفيذ مبادرة طرق الأبواب لمساعدة المستحقين المتعففين وكبار السن، وغير القادرين، حيث يتم توصيل المساعدات حتى باب البيت.

وأضاف طارق حسن، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أنه يتم التخطيط والتنسيق مع المحافظة التى سيتم تنفيذ القافلة بها وما هى القرى الأشد احتياجا، ويتم تقديم الخدمات بشكل واقعى، مؤكدا أن التحالف يتكاتف لتقديم الخدمة المتكاملة، حيث تم عمل دراسة لمعرفة ما تحتاجه هذه القرى.

وعن دور التحالف الوطنى، قال :"تعالوا لتروا كيف يعيش الموطنون بالقرى الأكثر احتياجا والأدوار التى نقدمها وما هى الخدمات التى يحتاجون إليها وعلى الجميع أن يتعاون مع التحالف"، مؤكدا أن التحالف يتكاتف لتقديم الخدمة المتكاملة فى جميع الجوانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة