هاجر فتاة دمياط تبدع فى الإنشاد: أشكر الرئيس السيسى على دعم ذوى الهمم‬.. صور

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 01:00 ص
هاجر فتاة دمياط تبدع فى الإنشاد: أشكر الرئيس السيسى على دعم ذوى الهمم‬.. صور
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هاجر" فتاة من محافظة دمياط نموذج للإرادة والتحدى، تمكنت من تحويل مسار حياتها، وأجرى "اليوم السابع" لقاء مع فتاة دمياط، حاولنا من خلاله توضيح كيف لعبت المبادرة الرئاسية لرعاية ذوى الهمم دورا مهما فى حياة هذه النماذج.

 



"أنا نفسى أنشد فى حفلة للرئيس السيسى، وبشكره على دعمه لذوى الهمم" بدأت الطفلة هاجر بنت محافظة دمياط حديثها لنا بهذه العبارة، ثم أكملت الحديث قائلة "سمعت أكتر من نشيد وحبيت الإنشاد جدا، ممكن أفضل أسمع طول اليوم عشان أحفظ، فى البداية كنت بسمع ماما فقط، لكن دلوقتى أنا بحضر حفلات المدرسة وغيرها".

واستكملت حديثها قائلة: "حركتي بسيطة مش بعرف أتحرك كتير، ولكنى استغليت الموضوع ده فى إنى أحفظ وأدرب نفسى على الإنشاد".

وأضافت "أنا فاكرة أول حفلة لى كنت خائفة جدا، وماما كانت جنبى، أول ما ظهرت على المسرح نسيت كل حاجة، لكنى قدمت حفلة كويسة والناس شجعتنى، فرحت أوى وقتها".

استمرت فى الحديث فقالت: " زملائى فى الفصل يحبوا يسمعوا صوتى جدا، وفرحانة لما بشوف الناس بتحبني وتشجعني، زملائي بيقولوا نفسنا نتعلم منك، وأنا بحاول أعلمهم".

وتجاذبت والدتها أطراف الحديث فأخبرتنا قليلا عن حالة تلك الفتاة فقالت "هاجر تعانى من إعاقة حركية، كما أنها تعانى من الفشل الكلوى نتيجة مضاعفات الإعاقة، لكنى فخورة جدا باللى بتقدمه، وسعيدة بنجاحها".

واستمرت الأم فى الحديث فقالت: "أنا بفضل أشجعها ونذاكر مع بعض الأناشيد، ولما يكون عندها حفلة بنرتب مع بعض كل حاجة، مستواها فى الإنشاد كويس وده من غير تدريب محترف".

واختتمت الأم حديثها قائلة "بعد مبادرة الرئيس السيسى لذوى الهمم الأمور اتغيرت كتير، ونصيحتى لكل أم ربنا رزقها بمولود من ذوى الهمم، ابحثى عن موهبة وقدميه للمجتمع، والنتائج هتبهرك".

هاجر فتاة من دمياط تبدع فى الإنشاد (1)
 
هاجر فتاة من دمياط تبدع فى الإنشاد (2)
 
هاجر فتاة من دمياط تبدع فى الإنشاد (3)
 
هاجر فتاة من دمياط تبدع فى الإنشاد (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة