أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. سانتوس: ما يهمنى الآن الفوز بالمباريات ولا مشكلة مع رونالدو

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 12:03 ص
كأس العالم 2022.. سانتوس: ما يهمنى الآن الفوز بالمباريات ولا مشكلة مع رونالدو سانتوس
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن ما يهمه الآن الفوز بالثلاث مباريات المقبلة، بعد الفوز على سويسرا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقال سانتوس في تصريحات بعد المباراة: "ما أريده الآن هو الفوز بالثلاث مباريات القادمة، لكن علينا أن ننتبه من المغرب أصعب مباراة لنا في كأس العالم 2018 كانت ضدهم، أصعب من المباراة التى خسرنا فيها".

وعن عدم مشاركة كريستيانو، قال سانتوس: "نحن نتحدث عن جونزالو وكريستيانو وهما لاعبان مختلفان، وتحدثنا قبل المباراة ولم يكن لديه مشكلة في قراري".

وتابع مدرب البرتغال: رونالدو هو قائدنا ويحاول دائمًا المساعدة، لن أتحدث عما إذا كان سيلعب المباراة القادمة أم لا سنرى ذلك".

واكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس (هاتريك)، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرتغال الى ربع نهائي بطولة كأس العالم وضرب موعداً مع المغرب في المباراة التي ستقام السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة