نائب محافظ دمياط يبحث رفع نواتج تطهير الترع والمصارف

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 12:47 م
نائب محافظ دمياط يبحث رفع نواتج تطهير الترع والمصارف جانب من الإجتماع
دمياط معتز الشربينى 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد إسلام ابراهيم  نائب محافظ دمياط اجتماعا مع مديري الري والصرف وحماية نهر النيل لمتابعة الجهود المبذولة فى رفع نواتج تطهير الترع و المصارف و المجارى المائية وحماية نهر النيل".
 
بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز و المدن و مدير ادارة البيئة ووحدة المخلفات الصلبة بالديوان العام.
 
شهد الاجتماع استعراض اخر المستجدات الخاصة بتنفيذ التوجيهات بسرعة التخلص الآمن من نواتج تطهير الترع والمصارف والمجارى المائية ورفع المخلفات والتى تم حصرها فى جميع المراكز والمدن بنطاق المحافظة.
 
أكد نائب المحافظ على التنسيق بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديرية الرى والجهات المعنية على تنفيذ التوجيهات للحفاظ على الصحة العامة وتحسين البيئة.
 
كما تم التوجيه بوضع آلية متكاملة للتعامل مع نواتج تطهير الترع و المصارف بحيث يكون شاملا لنقل النواتج للمقالب العمومية مع ضرورة متابعة الوحدات المحلية بمنظومة النظافة بالكتل السكنية والتنبيه على عدم إلقاء المخلفات بنهر النيل والترع والمصارف وتفعيل القانون فى هذا الشأن و حث المواطنين على عدم القاء المخلفات في الترع والمصارف.
 
أكد نائب المحافظ على اهمية مشاركة المواطنين فى مواجهه مختلف التحديات البيئية كجزء من الجهود المبذولة لحماية الموارد المائية من كافة اشكال التلوث و رفع الوعى لدى المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة