ياسين بونو vs أوناى سايمون.. أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 01:00 ص
ياسين بونو vs أوناى سايمون.. أسود الأطلسي يتفوقون فى الشباك النظيفة ياسين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد الجماهير المغربية الكثير من الآمال على حارس المرمى المخضرم ياسين بونو، حامي عرين أسود الأطلسي وفريق إشبيلية، فى المواجهة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا والتى تجمع المنتخبين فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 فى كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلسي، يبلغ من العمر 31 عاماً، وتصل قيمته التسويقية إلى 15 مليون يورو، ومع منتخب المغرب شارك ياسين بونو فى 48 مباراة، استقبل خلالها 23 هدفاً، وحافظ أسد الأطلسي على نظافة شباكه فى 30 مباراة.

على الجانب الآخر، يبلغ أوناى سايمون، حارس مرمى إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، من العمر 25 عاماً، وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو، ومع منتخب إسبانيا شارك سايمون فى  30 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 24 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه فى 13 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة