زوران يدرس إعادة محمود علاء لتشكيل الاتحاد السكندرى الأساسى أمام فيوتشر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 08:32 م
زوران يدرس إعادة محمود علاء لتشكيل الاتحاد السكندرى الأساسى أمام فيوتشر محمود علاء
كتب حسام الحاج و محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس الصربى زروان مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى إعادة محمود علاء مدافع الفريق للتشكيل الأساسى لزعيم الثغر أمام فيوتشر في المباراة المقرر لها غداً الأربعاء على  استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وكان محمود علاء قد تعرض للطرد في مباراة الداخلية بالجولة الثانية من الدورى العام وعاقبته لجنة المسابقات بالإيقاف لمباراتين، ليغيب عن زعيم الثغر أمام طلائع الجيش والمحلة وتنتهى مدته ويصبح جاهزا لدعم دفاع سيد البلد في لقاء الغد أمام فيوتشر.
 
وفي سياق مختلف حرص الصربي زوران مانولوفيتش،على معالجة أخطاء لاعبي سيد البلد التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام غزل المحلة وكلفتهم أول خسارة في الجولة الخامسة من الدورى العام بهدفين نظيفين.
 
واجتمع الصربي زوران مع لاعبى الاتحاد السكندرى وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها وتسببت في الخسارة أمام المحلة، وطالب المدرب بضرورة تطبيق التعليمات الفنية كما يحدث في التدريبات من أجل تفادى الأخطاء التي من شأنها التأثير على الفريق.
 
وأكد زوران للاعبين أن ثقته فيهم لم تهتز، وأن هناك حالة عدم توفيق قد تصاحب الفريق في بعض الأوقات، موضحا في حديثه مع اللاعبين أنه من الوارد أن تكون هناك أخطاء، مضيفا أن سيد البلد فريق كبير وعليه النهوض سريعا وتصحيح المسار في الفترة المقبلة.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمام أسوان والداخلية وطلائع الجيش، بينما خسر الجولة الرابعة أمام غزل المحلة بثنائية نظيفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة