أكرم القصاص - علا الشافعي

جيل لا يكتفي بالتمثيل المشرف.. فيفا يتغنى بنجوم المغرب قبل مواجهة إسبانيا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 03:55 م
جيل لا يكتفي بالتمثيل المشرف.. فيفا يتغنى بنجوم المغرب قبل مواجهة إسبانيا المغرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للفيفا، بنجوم المنتخب المغربي قبل المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022، ونشر حساب البطولة فيديو عبر تويتر وعلق: جيل لا يكتفي بالتمثيل المشرف.. جيل عازم على كتابة التاريخ للكرة المغربية.

يخوض المنتخب المغربى، مواجهة مثيرة فى دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022، عندما يلتقى مع نظيره الإسبانى، فى المباراة التى تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية.

المغرب ضد إسبانيا

 

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.
 

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

تقام مباراة المغرب ضد إسبانيا فى الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

سبق وأن تواجه المنتخب المغربي أمام إسبانيا في ثلاث مباريات، جميعها مباريات رسمية، حيث بدأت مواجهات المغرب ضد إسبانيا فى عام 1961، لحساب التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 1962، حيث تواجه المنتخبان فى مباراتى ذهاب وإياب لتحديد المتأهل إلى مونديال تشيلى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة