برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر: اقتنص الفرصة

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر: اقتنص الفرصة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 6 ديسمبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ونظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور من حوله، متفائل لأقصى درجة مما قد يقع بعض المشاكل نتيجة لذلك.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تقتنص الفرصة التي أمامك ولا تتردد في أخذها، فقد تكون جيدة لك وتفتح لك أبواب كثيرة لم تكن تتوقعها، وكن متواضعا مع من حولك، وأستشر في بعض أمورك أهل الثقة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى أى علاقة عاطفية ماضية، وأنظر أمامك لتجد شريك حياة مستقبلى جديد، يقدرك ويعوضك عن ما حدث معك، لتعيش معه بسعادة وحب إلى الأبد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية الخفية وأشترك في رياضة اليوجا لتستمد منها الراحة والسلام النفسى والهدوء، مع تناول طعام صحى من المنزل وأبتعد عن طعام الشارع الدسم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اجتهد في عملك بقدر الأمكان، وإذا شعرت أنك غير قادر على أكمال طريقك، حاول أن تغيره لتجد الوظيفة التي ترتاح فيها، وقادر على الأنتاج بكل شغف لتشعر بالراحة والأنسجام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة