محافظ الدقهلية: تسليم وحدات إسكان مشروع التعاونيات بعد مشكلة دامت 20 عاما

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 10:55 ص
محافظ الدقهلية: تسليم وحدات إسكان مشروع التعاونيات بعد مشكلة دامت 20 عاما مشروع التعاونيات
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه يتابع الموقف التنفيذى لأعمال مشروع استكمال أبراج التعاونيات "كمبوند الياسمين" بالمنصورة، تمهيدا لتسليم الوحدات السكنية للحاجزين.

وأشار "المحافظ" إلى أن مشروع أبراج التعاونيات، ظل متوقفا لأكثر من 20 عامًا لم يتم تسليمه، والمحافظة بذلت جهودا كبيرة لحل هذه المشكلة، وتم عقد اجتماعات متعددة من أجل وضع حلول لهذه المشكلة تلبية لحقوق أصحاب هذه الوحدات.

كما أشار "مختار" إلى أن المحافظة ساهمت من جانبها بمبلغ 12.5 مليون جنيه، لإنهاء مشكلة المرافق بالعمارات السكنية، وذلك من حساب الصناديق الخاصة بالمحافظة، وذلك دفعا للعمل بالمشروع وسرعة إنجازه عملا على راحة المواطنين الحاجزين.

وأوضح " المحافظ " أن نسب التنفيذ بالمشروع حتى الآن وصلت إلى 99,5 % وقريبًا سيتم تسليم الوحدات السكنية الى أصحابها بعد الانتهاء من كافة الأعمال فى المشروع بصفة نهائية.

 وأعلن " مختار " عن البدء فى التجهيز لأعمال الرصف بعد أن تم الانتهاء من تركيب البردورات والانترلوك وتجهيز الموقع العام.

وكلف " المحافظ " المهندسة منى الساعى مدير إدارة متابعة المشروعات، بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأعمال المتبقية فى المشروع، وسرعة الانتهاء من اعمال الرصف وتذليل كافة المعوقات لسرعة البدء فى التسليم.

الجدير بالذكر أن مشروع ابراج التعاونيات عبارة عن 11 برج سكنى بمساحة 725 متر مربع للبرج الواحد بإجمالى عدد 968 وحدة منها 872 وحدة سكنية و96 وحدة إدارية، ومبنى إدارى ومسجد ومول تجارى لخدمة المقيمين فى هذه الوحدات.

مشروع التعاونيات (1)
مشروع التعاونيات 

 

مشروع التعاونيات (2)
مشروع التعاونيات 

 

مشروع التعاونيات (3)
مشروع التعاونيات 

 

مشروع التعاونيات (4)
مشروع التعاونيات 

 

مشروع التعاونيات (5)
مشروع التعاونيات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة