أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي: خروج ألمانيا مفاجأة وهذا الرباعى مرشح للفوز بكأس العالم 2022

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 03:01 م
ميسي: خروج ألمانيا مفاجأة وهذا الرباعى مرشح للفوز بكأس العالم 2022 ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، أن إقصاء منتخب ألمانيا من دور المجموعات فى نهائيات كأس العالم 2022 كان مفاجئاً، موضحا أن جميع المنتخبات متساوية، ورشح البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإسبانيا للتتويج باللقب.

وأضاف ليونيل ميسي، فى تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية بعد تأهل منتخب الأرجنتين لربع النهائي لمواجهة هولندا، "الأرجنتين قوة فى كرة القدم، ودائما مرشحة للفوز باللقب، نعرف ذلك قبل القدوم لقطر بأننا ضمن المرشحين بالنظر لما قدمناه سابقا، ويجب أن نؤكد ذلك على أرضية الملعب، ومن حسن الحظ فعلنا ذلك وعلينا أن نستمر خطوة بخطوة".
 
وتابع قائد المنتخب الأرجنتيني، "نشاهد كل مباريات نهائيات كأس العالم، المباريات التى يسمح الوقت بمشاهدتها، البرازيل تلعب بشكل جيد بعيداً عن هزيمتها أمام الكاميرون، ولكنها تظل أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، هناك أيضا فرنسا وإسبانيا، ورغم أنها تأهلت فى المركز الثانى تلعب بشكل جيد عبر السيطرة على اللعب وتناقل الكرة".
 
وعن ألمانيا قال ميسي، "نعم فوجئت بإقصاء ألمانيا، لأنها تمتلك لاعبين مهمين وفريقا شابا، ولأن ألمانيا دائما بين الأفضل، وكانت مفاجأة أيضا لأنها ودعت البطولة من الدور الأول، لكنه كأس العالم ويؤكد إلى أى درجة هو صعب، وإلى أي درجة الكل هنا متساوٍ، وأن اسم المنتخب ليس مهما وأن المهم هو ما تراه فى الملعب، وأصبح مستوى الجميع متقاربا وعلى قدم المساواة".
 
وأنهى ميسي تصريحاته قائلا، "البرازيل تلعب بشكل جيد بعيداً عن هزيمتها أمام الكاميرون، ولكنها تظل أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، وهناك أيضا فرنسا وإسبانيا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة