موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 11:06 م
موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 منتخب كرواتيا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منتخب البرازيل موعدا مع منتخب كرواتيا 9 ديسمبر الجاري في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بعدما اكتسحت كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتأهل منتخب البرازيل إلى دور ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ16، فيما تأهل منتخب كرواتيا إلى ربع النهائي بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح 3 /1 بعدما امتدت إلى أشواط إضافية بعد التعادل الإيجابى 1/1.

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من مونديال 2022 على حساب نظيره اليابانى، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

واتجهت مواجهة منتخبى كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل دايزن مايدا الهدف الأول لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وأحرز إيفان بيريسيتش هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك اليابان في الدقيقة 56 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة