للمرة الأولى "اتصالات" بشكلها الجديد بمعرض Cairo ICT.. أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر يكشف أسباب تغيير العلامة التجارية إلى &e.. وخطط الشركة لتقديم خدمات ترفيهية والشمول المالي

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 م
للمرة الأولى "اتصالات" بشكلها الجديد بمعرض Cairo ICT.. أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر يكشف أسباب تغيير العلامة التجارية إلى &e.. وخطط الشركة لتقديم خدمات ترفيهية والشمول المالي برج اتصالات- أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها خطفت شركة اتصالات مصر من &e، الأنظار بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT 2022، واستحوذت على اهتمام غالبية زوار المعرض لما يقدمه جناح الشركة من أحدث الحلول التكنولوجية في خدمات الاتصالات جعلته قبلة الحاضرين، كما أن هذا أول ظهور لاتصالات بعد تغيير العلامة التجارية للشركة الأم إلى &e وظهورها باللون الجديد.
 
وفي هذا الصدد قال أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات من &e، إن الشركة تطرح أحدث تكنولوجيا في مجال خدمات الاتصالات بجناحها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات، كما تقدم لعملائها التحول الجديد في استراتيجية الشركة من مشغل اتصالات إلى منصة تكنولوجية متعددة الخدمات لتلبي احتياجات العملاء المتعددة.
 
أوضح "يحيي"، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحول السريع في التكنولوجيا عالميًا منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد، والذي ظهر في اختلاف طرق التعلم والعمل وحتى التواصل بين الناس حول العالم، دفع الشركة لضرورة مواكبة هذه التطورات لاستيعابها وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وبدأت الشركة تحقيق هذا التحول بتغيير العلامة التجارية إلى &e لتعبر عن التوجه الجديد للشركة،؛ لتتولى الشركة ضخ استثمارات في مجال التكنولوجيا وتقديم خدمات متنوعة للعملاء.
 
وحول خطة تطبيق التغيير الجديد للشركة في مصر، قال أحمد يحيي، إن اتصالات بدأت تغيير العلامة التجارية للشركة إلى اتصالات من &e بكل فروعها بمختلف المحافظات لتعريف للمستخدمين بالسوق المصري، والخطوة التالية هي إطلاق خدمات جديدة متنوعة للعملاء مثل "تويست ميوزيك"، كما سنقدم خدمات مخصصة للشمول المالي والتحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة (مصر 2030).
 
لفت "يحيي"، إلى تعاون الشركة مع الجهات الحكومية لتيسير أداء الخدمات للمواطنين، منها إطلاق خدمات التوقيع الإلكتروني، لتصبح اتصالات من &e الأولى في تقديمها بمصر، كما تم التعاون مع الحكومة لتقديم خدمات الشهر العقاري من خلال فروع الشركة، وتمثل هذه الخدمات بداية لتحقيق التحول الرقمي.
 
ذكر الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات من &e، أن الشركة لن تقتصر على تقديم خدمات للأفراد فقط، بل تتعاون لتقديم خدمات للحكومة وكبرى الشركات مثل شركات التطوير العقاري، ويظهر ذلك في تعاون الشركة مع الحكومة لإنشاء مشروع ضخم لمركز بيانات إدارة العاصمة الإدارية الجديدة تم الانتهاء من نسبة تتراوح بين 70-80% منه، وسيتم الانتهاء منه قريبًا، كما تقدم الشركة خدمات المجتمعات المغلقة بالتعاون مع 20 شركة تطوير عقاري؛ لتوفير أحدث خدمات الاتصالات للسكان سواء خدمات الإنترنت الثابت أو التليفون الأرضي وكذلك خدمات ترفيهية متنوعة لتوفير الراحة والرفاهية للسكان.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة