موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض وأولى مشاركاته مع النصر السعودى

السبت، 31 ديسمبر 2022 11:07 ص
موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض وأولى مشاركاته مع النصر السعودى رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الملايين من عشاق الكرة العالمية والسعودية موعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادى النصر السعودي، وبدء مشواره مع العالمى فى الدورى السعودي للمحترفين.
 
ووقعت إدارة نادي النصر السعودي، أمس، مع كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالية، فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك فى مدريد العاصمة الإسبانية، بحضور مسلي آل معمر، رئيس النادي، واللاعب.
 
وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها، أن الدولي البرتغالي سيكون جاهزًا للمشاركة مع النادي العاصمي فى 5 يناير المقبل، فى حين يتوقع وصوله إلى الرياض الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.
 
وأشارت المصادر نفسها إلى وجود طلب مرتفع على مواجهات الفريق النصراوي المقبلة، مع العلم أنه لا يوجد حجز مسبق، غير أن الشركة المسوقة للتذاكر تلقت طلبات كثيرة مع الإعلان عن الصفقة النصراوية الضخمة.
 
فيما أعلنت شبكة CBS سبورت الأمريكية أن نادي النصر السعودي سيعلن رسميا تعاقده مع كريستيانو رونالدو قائد البرتغال عقب مواجهة الخليج خارج ملعبه فى ختام المرحلة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
وأعلن نادي النصر أمس، الجمعة، رسميا، التعاقد مع رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، حتى 2025.
 
وقال النصر إن رونالدو سيرتدي الرقم 7 مع الفريق، وأوضح مسلي آل معمر أن الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، وأكد أن رونالدو مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة