أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان سيتي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 31 ديسمبر 2022 01:00 م
موعد مباراة مان سيتي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون مساء اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022 -2023.

موعد مباراة مان سيتي ضد إيفرتون والقناة الناقلة

مباراة مان سيتي ضد إيفرتون تقام الساعة 5 مساء اليوم، السبت، على أن تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد احتلاله المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن المدفعجية المتصدر برصيد 40 نقطة.

ترتيب مان سيتي وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات والتعادل  5 مرات وخسر في  8 مباريات.

وفاز مان سيتي في المباراة الماضية على ليدز بثلاثة أهداف دون مقابل ، بينما خسر إيفرتون على يد وولفرهامبتون في المباراة التي إنتهت بنتيجة 2-1.

مان سيتي ضد إيفرتون

وتأمل كتيبة المدرب الإسباني جوارديولا الفوز اليوم لتضييق الخناق على أرسنال فى محاولة للحاق بصدارة الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على اللقب في نهاية المطاف.

مان سيتي ضد إيفرتون.. هالاند يتصدر الهدافين
 

ويمتلك السيتي ونجمه النرويجي المتألق إرلينج هالاند على فرصة الاقتراب من القمة، بما أن فريق جوارديولا يلعب ضد إيفرتون قبل مباراة المتصدر اللندني مع مضيفه برايتون.

وتصدر النجم النرويجي التشكيل المثالي للجولة السابعة عشر، حيث كشف موقع "هووسكورد"، عن التشكيل المثالي للجولة والذى يقوده هالاند بعد تألقه فى فوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد، من خلال تسجيله ثنائية، ليعزز صدارته لقائمة هدافى المسابقة الموسم الحالى برصيد 20 هدفا.

مان سيتي ضد إيفرتون

وفي وجود هالاند، الذي سجل ثنائية الخميس الماضي في مدينة ليدز التي وُلد فيها، رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً في 14 مباراة خاضها بقميص السيتي، يبدو إيفرتون أمام مهمة شاقة جداً ضد رجال غوارديولا، الذي اعتبر أن هدافه النرويجي :"لم يصل حتى إلى أفضل مستوياته" بعد شفائه من الإصابة التي تعرَّض لها في قدمه.

وأقر هالاند بأن الاكتفاء بمتابعة مباريات كأس العالم في قطر على شاشة التلفاز نتيجة فشل النرويج في التأهل إلى النهائيات، كان صعباً جداً عليه، مضيفا :" رؤية أشخاص آخرين يسجلون أهدافاً حفزتني وأغضبتني، فأنا متعطش للتسجيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة