أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد: نجهز ملفا شاملا لاستضافة بطولة العالم للإعاقات الذهنية

السبت، 31 ديسمبر 2022 12:37 ص
رئيس الاتحاد: نجهز ملفا شاملا لاستضافة بطولة العالم للإعاقات الذهنية أمل مبدى - رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصري، للإعاقات الذهنية، إن اختيار المشاركين في قادرون باختلاف يتم بناء على اختبارات عديدة تُجرى منذ شهر يوليو الماضي.
 
وأضافت أمل مبدي، في تصريحاتها لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة أون تايم سبورتس 2، والذي قدمه الإعلامي إبراهيم فايق بالمشاركة مع بطل مصر في ألعاب القوى محمد البهواشي، إنه يتم حاليًا تجهيز ملف شامل لتقديمه في شهر يناير، من أجل استضافة مصر لأول بطولة عالم لذوى الإعاقات الذهنية في 2027، مؤكدة أن مصر تمتلك البنية التحتية التي تؤهلها لاستضافة البطولة.
 
وأكدت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة توفر جميع الاحتياجات من أجل حصول مصر على شرف تنظيم تلك البطولة.
 
وحققت قناة أون تايم سبورت أمنية بطل مصر في ألعاب القوى محمود البهواشي، بعدما تحدث البهواشي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر قادرون باختلاف، وأعرب عن أمنيته بالعمل في الإعلام الرياضي والانضمام للنادي الأهلي.
 
وقام الإعلامي إبراهيم فايق، في بداية حلقته على قناة أون تايم سبورتس 2 في برنامج "جمهور التالتة"، بجعل البهواشي هو مقدم البرنامج، لتحقيق حلمه، كما أعلن النادي الأهلي رسميا تحقيق أمنية بطل مصر وضمه لصفوف القلعة الحمراء لممارسة رياضته المفضلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة