حكاية بطلة من الغربية.. فاطمة شعبان تحصد المركز الأول على الجمهورية فى السباحة.. بدأت التدريبات بسن 11 عاما ولقبت بين زملائها بعروسة البحر.. وتؤكد: والدتي وأسرتي الداعم لي في جميع المسابقات.. صور

السبت، 31 ديسمبر 2022 07:30 م
حكاية بطلة من الغربية.. فاطمة شعبان تحصد المركز الأول على الجمهورية فى السباحة.. بدأت التدريبات بسن 11 عاما ولقبت بين زملائها بعروسة البحر.. وتؤكد: والدتي وأسرتي الداعم لي في جميع المسابقات.. صور
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتخطى عمرها الـ 15 عام ولكنها حققت مراكز أولي بجميع المسابقات التي التحقت بها، وذلك بجانب تفوقها دراسيًا فلم تكن الدراسة في يوم من الأيام عائق لها عن تحقيق حلمها الذي حلمت به منذ سنوات طويلة، لتضرب المثل في التحدي والكفاح من آجل الوصول الي الحلم، لينيهر بها اصدقائها وجميع أفراد أسرتها.

التقيى"اليوم السابع" الطالبة فاطمة شعبان الطالبة بالمرحلة الإعدادية بقرية سبرباي التابعة لمركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية، والبالغة من العمر 14 سنة، وقالت فاطمة: أعشق ممارسة الرياضة منذ الصغر فكنت دائمًا أحب الاشتراك في جميع الرياضات "جري، ألعاب قوي" وغيرها من الرياضات التي أشعر بالسعادة بممارستها.

وأضافت: عندما قررت ممارسة رياضة السباحة كنت أبلغ وقتها من العمر 11 سنة، وكانت والدتي الداعم الأساسي لي هي وجميع أفراد أسرتي لعلمهم أنني أعشق ممارسة الرياضات المختلفة منذ الصغر، وبالفعل بدأت في تدريب السباحة حتي أصبحت رياضتي المفضلة، وبعد فترة قصيرة التحقت ببطولة وسط الدلتا وحصلت بها علي مركز متقدم، ثم التحقت بعد ذلك بالبطولة مرةً آخري وحصلت علي المركز الأول.

وتابعت: أخذت حافز كبير واستمريت في التدريبات بنادي غزل طنطا، وتأهلت الي مسابقة بطولة الجمهورية وبالفعل حصلت علي المركز الأول بالبطولة، موضحه آنها تلقب بين زملائها بـ "عروس البحر"، وأنها تتلقي دائمآ الدعم من الجميع ومساندتها، مضيفه أن حلمها تمثيل مصر في المسابقات الدولية.

وأضافت أن تنظيم الوقت وتحديد الهدف ساهموا في التنسيق بين أوقات تدريباتها ودراستها، وهيأوا لها كافة الظروف الصحية والمعنوية والمادية التى تشجعها على تنمية وتطوير قدراتها الرياضية وتزيد من شغفها نحو التميز، مؤكدة على أهمية دعم الآباء لأبنائهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ومساعدتهم على اكتشاف قدراتهم وذاتهم وتحقيق أحلامهم وآمالهم.

واختتمت فاطمة حديثها بتوجيه الشكر للمدرب الفني الذي يساندها ويعمل علي تدريبها للالتحاق بالمسابقات الكبري وحصد الميداليات، كما وجهت الشكر لأسرتها لدعمهم الكامل لها وتوفير كافة الامكانيات لتحقيق حلمها.

الطالبة-فاطمة-شعبان
الطالبة فاطمة شعبان

 

الميداليات-التي-حصلت-عليها
الميداليات التي حصلت عليها

 

فاطمة-شعبان-تحصد-المراكز-الأولي-في-السباحة
فاطمة شعبان تحصد المراكز الأولي في السباحة

 

فاطمة-شعبان-طالبة-تحصد-المراكز-الأولي-بالسباحة
فاطمة شعبان طالبة تحصد المراكز الأولي بالسباحة

 

فاطمة-ومدربها
فاطمة ومدربها

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة