أكرم القصاص - علا الشافعي

النني على مقاعد بدلاء أرسنال فى مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 31 ديسمبر 2022 07:06 م
النني على مقاعد بدلاء أرسنال فى مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة برايتون، المقررة فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وجاء الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز خلال مباراة اليوم.

تشكيل ارسنال
 

حراسة المرمى: رامسدل

الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، زينيتشينكو

الوسط: بارتي، تشاكا، أوديجارد

الهجوم: ساكا، مارتينيلي، نيكيتياه

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 

ويخوض أرسنال مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" لاستمرار سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان المدفعجية حقق فوزًا كبيرً بالجولة الماضية أماك وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد أن حقق 13 فوزًا وتعادلا وهزيمة خلال الجولات السابقة، في حين يحتل برايتون المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما خلال 7 مباريات و3 تعادلات وخسر 5 لقاءات.

ويأمل الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال تحقيق انتصار جديد، في رحلته بحثاً عن استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ لقب 2004 أيام المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

على الجانب الآخر، يأمل فريق برايتون تحقيق مفاجأة اليوم، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال من أجل تعديل ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي، متسلحا بالأرض والجمهور، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز بالجولة الماضية على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سينت ماري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة