أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يدخل تاريخ إنستجرام بعد ضم كريستيانو رونالدو بساعات

السبت، 31 ديسمبر 2022 02:57 م
النصر يدخل تاريخ إنستجرام بعد ضم كريستيانو رونالدو بساعات رونالدو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى النصر السعودي تاريخ موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بعد مرور أقل من 24 ساعة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى العالمي في صفقته التاريخية.
 
ووقع رونالدو على عقد لمدة عامين ونصف مع النادي السعودي حتى 2025  فى محطته الأخيرة فى مسيرته التاريخية، حيث خطف النصر فى صفقة مجانية "الرياضي الأعظم عالميا"، بعد فسخ اللاعب عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وأعلن النصر عبر كافة حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تعاقده مع رونالدو، الذي ظهر وهو يحمل القميص رقم 7 الخاص بالعالمي.
 
وبعد ساعات معدودة، بدأت حسابات النصر تنفجر بأعداد الجماهير التي سجلت إعجاباتها ومتابعاتها للنادي السعودي بعد ضم الهداف التاريخي لكرة القدم.
 
وكسر منشور إعلان النصر عن ضم كريستيانو رونالدو حاجز الـ25 ونصف المليون إعجاب عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وأصبح النصر بذلك النادي صاحب المنشور الأكثر إعجابا في تاريخ "إنستجرام"، حيث لا يتفوق عليه أى ناد آخر بمختلف الرياضات.
 
ولا يتقدم على النادي السعودي سوى منشورات خاصة بالشخصيات من مختلف المجالات، مثل كريستيانو رونالدو نفسه وغريمه ليونيل ميسي.
 
وبشكل عام، يحتل منشور النصر حتى هذه اللحظة المركز الـ15 فى قائمة الأكثر إعجابا في "إنستجرام" على الإطلاق، ومن المحتمل أن يتقدم في المراكز خلال الساعات والأيام القادمة.
 
ويعتبر ليونيل ميسي هو صاحب المنشور الأكثر إعجابا في تاريخ "إنستجرام"، وهو الذي نشره بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022 وحصد ما يزيد عن 74 مليونا.
 
WhatsApp Image 2022-12-31 at 2.29.12 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة