مواجهات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. السكة والقناة الأبرز

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 08:30 ص
مواجهات قوية اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. السكة والقناة الأبرز فريق القناة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة 6 مواجهات قوية فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مجموعة القاهرة فى مسابقة القسم الثانى، بين وادى دجلة مع الإنتاج الحربى، منتخب السويس مع بورتو، كهرباء الإسماعيلية مع مستقبل وطن، الاتصالات مع زد، النصر مع الترسانة، السكة الحديد مع القناة، بتروجت مع الإعلاميين.

يستضيف فريق السكة الحديد صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة، المتصدر فريق القناة برصيد 28 نقطة فى مباراة نارية لا يمكن التكهن بنتيجتها فى ظل قوة الفريقين، حيث يسعى أمير عزمى مجاهد لمواصلة سلسلة الانتصارات التى يحققها مع الفريق والتى أعادته لمقدمة المجموعة، فى المقابل يأمل محمد حليم فى إعادة الفريق لسكة الانتصارات بعد الهزيمة الأولى التى تعرض لها الفريق فى الجولة الماضية أمام وادى دجلة للحفاظ على فارق النقاط مع الوصيف زد.

ويحل فريق الترسانة صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ضيفا على فريق النصر صاحب الـ8 نقاط فى المركز قبل الأخير، ويسعى خالد عيد لاقتناص الثلاث نقاط بعد الأحداث المؤسفة أمام السكة الحديد، فى المقابل يأمل طارق السيد فى استغلال حالة الشواكيش لخطف الثلاث نقاط لإنقاذ فريق النصر من مؤخرة الجدول.

وفى نفس التوقيت يلتقى منتخب السويس مع بورتو، كهرباء الإسماعيلية مع مستقبل وطن، المصرية للاتصالات مع زد، بتروجت مع الإعلاميين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة