طولان عقب فوز البنك على المقاولون: لم أخسر خلال مشواري التدريبي 3 مباريات متتالية

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 11:15 م
طولان عقب فوز البنك على المقاولون: لم أخسر خلال مشواري التدريبي 3 مباريات متتالية حلمى طولان
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حلمي طولان، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عقب الفوز على المقاولون: "فوز مهم جدا أمام فريق المقاولون المحترم وخضنا المباراة بغيابات كبيرة حيث فقدنا محمد هلال ومحمد فتحي وحمدي علاء وناصر منسي ومحمود سيد للإصابة، ورغم ذلك قدم لاعبو البنك الأهلي مباراة كبيرة، وكان لديهم إصرار على تحقيق الفوز".

وأضاف حلمى طولان، خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "لم يحدث خلال مشواري التدريبي أن أخسر ثلاثة مباريات متتالية وأمامنا بعد ثلاثة أيام مباراة صعبة أمام الإسماعيلي في ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة، لذلك سنغلق ملف مباراة المقاولون، وسنعود للتحضير لهذه المباراة، وأتقدم بالشكر لإدارة البنك الأهلي العليا ومجلس إدارة النادي على دعمه لنا خلال الفترة الصعبة الماضية".

وحقق فريق البنك الأهلى الفوز على حساب المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد القاهرة حاليا ضمن الجولة الـ10 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتقدم فريق المقاولون العرب في الدقيقة الثالثة عن طريق عبد الرحمن "جبنة"، وتعادل فريق البنك الأهلى عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 10 من علامة الجزاء، ثم تقدم الإيفوارى رزاق سيسيه بالهدف الثانى للبنك بالدقيقة 43 .

بهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة 12 محتلا المركز التاسع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة