أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي: فوزنا على أستراليا كان مستحقا.. ويجب أن نبقى متحدين للنهاية

السبت، 03 ديسمبر 2022 11:40 م
ميسي: فوزنا على أستراليا كان مستحقا.. ويجب أن نبقى متحدين للنهاية ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن الفوز على أستراليا، بنتيجة 2 - 1، فى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بقطر، جاء مستحقا، بعد المستوى القوى الذى قدمه الفريق فى مباراة الليلة. 

وقال ميسي، فى تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة بدنية، سعيد من أجل هذا الفوز والتقدم خطوة جديدة للأمام فى المونديال". 

وأضاف: "سيطرنا على المباراة ولم يهاجمونا كثيرا، ويجب البقاء متحدين كما نحن، وتصدي مهم من مارتينيز في آخر الوقت من المباراة". 

 

الأرجنتين ضد أستراليا 
 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر المباراة من خلال تسديدة رائعة من القائد ليونيل ميسي إثر تمريرة جيدة من نيكولاس اوتاميندي.

في الدقيقة 57 سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثاني عبر مهاجمه جوليان ألفاريز من خطأ كارثي لحارس مرمى أستراليا ريان.

في الدقيقة 77 قلص المنتخب الأسترالي الفارق مع التانجو إلى 2-1 بهدف سجله اللاعب كريج جودوين من تسديدة مباغتة.

وبذلك يضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مع المنتخب الهولندي في الدور ربع النهائي، بعد أن هزم الطواحين منتخب الولايات المتحدة بنتيجة 3-1.

وجاء تشكيل الأرجنتين ضد أستراليا كالتالي: حراسة المرمى: مارتينيز/ الدفاع: أكونيا - روميرو - أوتاميندي – مولينا/ الوسط: آليستر - إنزو فيرنانديز - دي بأول/ الهجوم: ألفاريز - ميسي – بابو جوميز.

وجاء تشكيل أستراليا ضد الأرجنتين كالتالي: حراسة المرمى: ريان/ الدفاع: ديجنيك - سوتر - روليز - عزيز بيهيتش/ الوسط: باكوس - موي - إريفن – ليكي/ الهجوم: دوك - ريلي مكجري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة