أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق سليمان يتولى قيادة المصرى مؤقتاً بعد رفض إيهاب جلال المثول للتحقيق

السبت، 03 ديسمبر 2022 01:09 م
طارق سليمان يتولى قيادة المصرى مؤقتاً بعد رفض إيهاب جلال المثول للتحقيق ايهاب جلال المدير الفنى للمصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة النادي المصري على تولى طارق سليمان مسؤولية القيادة الفنية للنادي المصري، بشكل مؤقت، وذلك بعد تخلف إيهاب جلال عن المثول للتحقيق أمام المستشار القانوني للنادى.
 
ويبدأ طارق سليمان مهمته مع المصري بداية من مران اليوم، ومن المقرر أن يتواجد معه كل من، مجدي الشناوي ك مدرباً عاماً ومحمد عبد المنصف مدرباً لحراس المرمي بشكل مؤقت، على أن يقود طارق سليمان مباراة المصرى أمام البنك الاهلي الثلاثاء المقبل لحين التعاقد مع مدير فني أجنبى.
 
وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي المصري بعد نهاية الموسم الماضي، بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.
 
وقاد إيهاب جلال النادي المصري فى 4 مباريات بالدوري العام، خسر الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، بينما تعادل سلبياً فى الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز فى الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما.
 
وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة أن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة مع منتخبات بلادهم فى المونديال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة