ليكيب تتغنى بـ مبابى بعد هدفه القاتل أمام ستراسبورج: منقذ من جديد

الخميس، 29 ديسمبر 2022 10:50 ص
ليكيب تتغنى بـ مبابى بعد هدفه القاتل أمام ستراسبورج: منقذ من جديد مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر النجم الفرنسى المتألق كيليان مبابى غلاف صحفة ليكيب الفرنسية الشهيرة الصادرة اليوم الخميس، حيث عنونت على صورة مبابى "مُنقذ من جديد".
 
وقالت ليكيب، كيليان مبابى أنقذ فريقه من جديد بتسجيله ركلة جزاء فى نهاية المباراة فى حين كان فريقه يعانى من نقص عددى بعد طرد نيمار. 
 
وتابعت قاد كيليان بطل الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان للتغلب على ضيفه ستراسبورج 2 - 1 ضمن الجولة الـ16، فوز سادس على التوالي جعل فريق العاصمة مغرداً وحيداً فى الصدارة.
 
وأعاد مبابي رقصة البطريق التي يحتفل بها سيرجيو راموس حينما سجل هدفًا حاسمًا منح به ناديه الفوز على ستراسبورج في الدوري الفرنسي أمس الأربعاء.
 
واشتهر راموس برقصة البطريق التي يحتفل بها عادة بعد أهدافه، لكن زميله في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي احتفل بها في كأس العالم قطر 2022 حينما سجل ركلة الترجيح الحاسمة في شباك منتخب إسبانيا.
 
وظهر الثلاثي مبابي وحكيمي وراموس يحتفلون بذات الطريقة احتفالًا بالهدف الحاسم في شباك ستراسبورج بعد مباراة صعبة للغاية شهدت طرد زميلهم نيمار جونيور بعد حصوله على إنذارين.
 
وسجل مبابي في اللحظات الأخيرة ليقود باريس سان جيرمان لانتصار صعب على حساب ضيفه ستراسبورج 2-1 في الدوري الفرنسي الأربعاء في آخر مباريات الفريقين في عام 2022.
 
واستطاع مبابي 24 عامًا، اقتناص هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تعرضه للجذب داخل المنطقة.
 
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 44 نقطة معززًا تصدره جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن ملاحقه لانس الذي خاض مباراة أقل، بينما تجمد رصيد ستراسبورج عند 11 نقطة في المركز الـ 19 وقبل الأخير.
 
ليكيب تشيد بـ مبابي
ليكيب تشيد بـ مبابي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة