هالاند: علينا ملاحقة أرسنال فى صدارة البريميرليج ويجب أن أتدرب لأسجل أكثر

الخميس، 29 ديسمبر 2022 01:45 ص
هالاند: علينا ملاحقة أرسنال فى صدارة البريميرليج ويجب أن أتدرب لأسجل أكثر إيرلينج هالاند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن قيادته السيتزنز لتحقيق فوز عريض على حساب ليدز يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأكد هالاند في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية عقب المباراة: "هدفي هذا الموسم؟ لدي هدف بالفعل ولكن لا يمكنني قول ذلك، لقد قلت للتو داخل غرفة الملابس إنه كان بإمكاني تسجيل خمسة أهداف ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ذلك نحن فزنا".

وأضاف إيرلينج هالاند: "علينا أن نلاحق أرسنال، كان بإمكاني تسجيل هدفين آخرين لكن هذه هي الحياة ويجب أن أتدرب أكثر".

وشدد مهاجم مانشستر سيتي: "لقد كنت في المنزل، أنا غاضب بعض الشيء لأنني لم أشارك في كأس العالم، لقد قمت بإعادة شحن بطارياتي".

وتابع إيرلينج هالاند حديثه قائلاً: "إن مشاهدة أشخاص آخرين يسجلون أهدافًا للفوز بالمباريات في كأس العالم أثار انزعاجي لكنه في نفس الوقت حفزني، فأنا أشعر بالجوع أكثر من أي وقت مضى".

واختتم هالاند حديثه قائلاً: "كان والدي ووالدتي في المدرجات اليوم، إنه أمر خاص، أنا سعيد، لحظة خاصة في مسيرتي، عندما كانت صغيرًا كان لدي قميص إيريك باكا في غرفتي وقميص والدي، إنه أمر جنوني، لقد كان في مخيلتي أن أسجل هدفًا لمانشستر سيتي في هذا الملعب".

أحرز أهداف المباراة كل من رودري، وإيرلينج هالاند (هدفين) في الدقائق 45، 51، و63 على التوالي لصالح مانشستر سيتي، بينما جاء هدف ليدز يونايتد عن طريق باسكال ستريك في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة قلص نادي مانشستر سيتي الفارق في صراع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع أرسنال بعدما وصل الى 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 15.

بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 29.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية أصبح إيرلينج هالاند أسرع لاعب يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الى الهدف العشرين، حيث فعل ذلك في 14 مباراة، متفوقاً على كيفين فيليبس الذي وصل لهم في 21 مباراة.

سجل إيرلينج هالاند 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (14 لقاء)، متجاوزًا والده ألفي هالاند (181 مباراة)، بتسجيل الأهداف في المسابقة.

سجل إيرلينج هالاند 25 هدفا في 20 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا. هذا هو أسرع لاعب يصل إلى 25 هدفًا تحت قيادة جوارديولا مع أندية الدرجة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة