أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين: فيفا خاطب اتحاد الكرة بتجديد عقوبة كهربا.. وغرامة كيروش "محسومة" (فيديو)

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 06:00 ص
عامر حسين: فيفا خاطب اتحاد الكرة بتجديد عقوبة كهربا.. وغرامة كيروش "محسومة" (فيديو) أحمد الجعفري
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد حسن السعدني وتقديم أحمد الجعفري، عن إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا.
 
 
 
أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.
 
وأكد عامر حسين عضو ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي فيفا خاطب الاتحاد المصري بالفعل بسبب قضية محمود كهربا لاعب الأهلى، لتجديد إيقافه لحين تسديد غرامته.
 
وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019.
 
وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.
 
وتم تأييد الاستئناف بتاريخ 14 أكتوبر 2020 من قبل نادي الزمالك الرياضي ضد القرار الصادر بتاريخ 13 أغسطس 2020 عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وبالتالي تم توقيع غرامة 2 مليون دولار على كهربا كتعويض لخرق التعاقد دون أسباب بالإضافة إلى 5% فوائد سارية بداية من 20 يونيو 2019 حتى يوم السداد الفعلي.
 
ويتحمل نادي الزمالك الرياضي 50% من تكاليف التحكيم و50% من كهربا في كل إجراء.
 
ورفع نادي الزمالك، قضية على كهربا، بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد، والانتقال لديبورتيفو ألافيس البرتغالي ثم النادي الأهلي.
 
من ناحية أخرى ظهر أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للنادى الإسماعيلى للمرة الأولى لقيادة مران الدراويش، استعداداً لمواجهة الزمالك، وذلك برفقة جهازه المعاون المكون من أشرف خضر مدرباً عاماً وأحمد الجمل وعمر جمال، مدربان مساعدان ومحمد عبد المنصف مدرباً لحراس المرمى على أن يعود أيمن الجمل لمنصبه مديراً للكرة.
 
ويستأنف، فريق الإسماعيلى تدريباته بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية قصيرة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس، بعدما تلقى خسارة من المصرى بهدف نظيف فى الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة