الداخلية يتحدى إنبى فى مباراة مثيرة للهروب من قاع الدورى.. اليوم

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 07:30 ص
الداخلية يتحدى إنبى فى مباراة مثيرة للهروب من قاع الدورى.. اليوم إنبى
حسن السعدني وعمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق الداخلية نظيره إنبي في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر اقامتها على ارض ملعب إستاد بيتروسبورت.
 
يقع فريق الداخلية بالمركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى، برصيد 7 نقاط، حصدها من 9 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل فى 4، وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفا، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز السابع عشر عقب الخسارة مؤخرا من أسوان.
 
وصرف مجلس إدارة نادي الداخلية مكافأة فوز الفريق الكروي الأول، على نظيرة بيراميدز في المباراة التي اقيمت بين الفريقان يوم الجمعة الماضية في انطلاق مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، كما عقد رضا شحاتة المدير الفني جلسة مطولة مع اللاعبين وحرص على تحفيزهم من أجل استكمال صحوة الفريق وتحقيق نتيجة أمام الفريق البترولي.
 
في المقابل، استقر إنبى على تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً بعد المنافسة مع أكثر من مدير فنى خلفاً لـ أحمد كشرى الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة من الدراويش بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدورى المصري، وذلك لما يمتاز به المدرب من شخصية قوية تناسب إدارة نادى إنبى.
 

واستقر إنبى على تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً بعد المنافسة مع أكثر من مدير فنى خلفاً لـ أحمد كشرى الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة من الدراويش بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدورى المصري، وذلك لما يمتاز به المدرب من شخصية قوية تناسب إدارة نادى إنبى.

يذكر أن أحمد عبد المنعم كشرى قاد فريق إنبى فى 8 مباريات خلال هذا الموسم، استطاع حصد 6 نقاط فى المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدورى المصرى، بعد الفوز فى مباراة والتعادل فى 3 لقاءات والخسارة فى 4 مباريات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 13 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة