أكرم القصاص - علا الشافعي

8 لاعبين يسجلون غياباً عن الأهلى أمام سيراميكا الليلة بالدورى.. تعرف عليهم

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 06:21 م
8 لاعبين يسجلون غياباً عن الأهلى أمام سيراميكا الليلة بالدورى.. تعرف عليهم ايمن اشرف مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود ثمانية لاعبين فى مباراة سيراميكا فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلى الليلة كل من: "بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف بسبب الاصابة فيما تم استبعاد محمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية".

ويحتل الاهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف ، في المقابل يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 12 هدف.
 
وتعادل الاهلى مع سموحة سلبياً في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر سيراميكا من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في نفس الجولة.
 
وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة سيراميكا مؤكداً على ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات في الدوري لإستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة