وصول الهولندى جاكبو إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى ليفربول

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 02:52 م
وصول الهولندى جاكبو إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى ليفربول كودي جاكبو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء وصول النجم الهولندى الصاعد كودي جاكبو إلى إنجلترا تمهيدا للخضوع لإجراءات الفحص الطبي لإتمام إنتقاله إلى فريق ليفربول الإنجليزى، ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فقد وصل كودى جاكبو إلى إنجلترا منذ قليل، من أجل الفحص الطبي في ليفربول قبل انتقاله المقترح من إيندهوفن.

و حدد نادى ليفربول الإنجليزى موعد الإعلان الرسمى عن صفقته الجديدة كودي جاكبو جناح أيندهوفن الهولندي بعد ما أعلن رسميًا عن التوصل لاتفاق رسمي مع ليفربول، على انتقال كودي جاكبو إلى الريدز فى انتقالات يناير، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية في إنجلترا تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة وتوقيع العقود من جانب الريدز.

وينتظر نادي ليفربول فتح نافذة الانتقالات الشتوية فى إنجلترا يوم الأحد المقبل، للإعلان عن ضم كودي جاكبو لاعب أيندهوفن الهولندى، وهو ما أكده موقع "جول العالمى".

وأكدت تقارير صحفية أن قيمة صفقة انضمام كودي جاكبو إلى ليفربول من أيندهوفن تبلغ 37 مليون إسترليني.

وارتفعت القيمة التسويقية للنجم الهولندي كودي جاكبو، 15 مليون يورو، دفعة واحدة بعد تألقه مع الطواحين الهولندية في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، وحصد ثمار تألقه مبكرا حيث أعلن آيندهوفن الهولندي أن مهاجمه كودي جاكبو سينضم إلى ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الشتوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة