كوكا يقود ألانيا ضد قيصرى سبور اليوم فى الدورى التركى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 03:00 ص
كوكا يقود ألانيا ضد قيصرى سبور اليوم فى الدورى التركى أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور، فريقه لمواجهة قيصري سبور، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة  الـ 16 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ملعب باهجه شهير اوكولاري، مواجهة ألانيا سبور ضد قيصري سبور في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 26.

بينما يحل قيصري سبور في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مبارتين وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 15 اخرين.

ويسعى كوكا ورفقائه إلى استغلال الملعب والجمهور للفوز على منافسهم المباشر وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاسيما وأن قيصري يعتبر منافسه المباشر.

بينما سيقاتل قيصري سبور لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة للتقدم على المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي لمطاردة الكبار على مقعد أوروبي الموسم المقبل.

وتألق أحمد حسن كوكا ورفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم،  خلال مشاركته في 10 مباريات بالدوري بالسوبر ليج واجمالا فقد سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد خلال لعبه 13 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات ، وإجمالا فقد سجل كوكا 110 هدفا خلال مسيرته الاحترافية.

وأعلن نادي ألانيا سبور التركي، مطلع شهر سبتمبر الماضي عن تعاقده مع المحترف المصري أحمد حسن كوكا، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، وذلك قبل نهاية الميركاتو الصيفي لمدة عام على سبيل الإعارة .

وخاض كوكا 29 عاما الموسم المنتهي 38 مباراة في جميع المسابقات سجل 12 هدفا وصنع 4 وأنهى الموسم مع قونيا سبور ثالثا في جدول الدوري التركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة