أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة مرتقبة مع زوران فى الاتحاد السكندرى لتحديد احتياجات الشتاء

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 08:28 م
جلسة مرتقبة مع زوران فى الاتحاد السكندرى لتحديد احتياجات الشتاء زوران
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مسئولو الاتحاد السكندرى جلسة مع الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق قبل شهر يناير لحسم تعاقدات الميركاتو الشتوي والتشاور في أبرز الملفات المهمة التي تخص الفريق وعلى رأسها أهم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فضلاً عن حسم الراحلين عن الفريق وتحديد أولويات الفترة المقبلة.
 
وطلب زوران تحديد جلسة مع مسئولي سيد البلد لتسليمهم ملفاً كاملاً عن الفريق واللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم بالفريق وكذلك المراكز التي تحتاج إلى دعم وعلى رأسها مركز الظهير الأيسر والجناح من أجل استمرار المنافسة على المربع الذهبى.
 
في سياق متصل أعرب المدير الفني للاتحاد السكندري الصربي زوران عن حزنه للهزيمة بثلاثية أمام بيراميدز، مؤكدًا أن الأخطاء الدفاعية القاتلة كانت السبب الرئيسي للهزيمة، إلى جانب سوء التوفيق الذى لازم المهاجمين خلال الشوط الأول.
 
ومنح زوران اللاعبين راحة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس بعد اللعب أربع مباريات متتالية بدون راحة. ويعود فريق الاتحاد السكندري إلى التدريبات الجماعية الخميس المقبل في الخامسة مساء للاستعداد للجولة الـ11 أمام إنبى على استاد الإسكندرية.
 
وقال زوران: "تأثرنا بالحالة النفسية السيئة التي يمر بيها النادي عقب تعرضهم لحادث المدرج في مباراة السلة ونتمنى الشفاء للمصابين، ونوعد الجماهير بالعودة للانتصارات من جديد بداية من مباراة إنبى المقبلة، وسنستعد لها بكل قوة، ونتمنى عودة المصابين أوستن أموتو واستكمال شفاء خالد صبحى والعودة لفورمة المباريات".
 
ويستعد الاتحاد السكندرى لمواجهة نظيره إنبى في المباراة المقرر لها في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل 2 يناير 2023 على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات بينما لم يتعادل في أي لقاء حتى آلان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة