ليلة رأس السنة.. حماقى فى سهرة خاصة مع إسعاد يونس على dmc

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 04:00 ص
ليلة رأس السنة.. حماقى فى سهرة خاصة مع إسعاد يونس على dmc محمد حماقى وإسعاد يونس
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل النجم محمد حماقي ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومي السبت والأحد المقبلين، في تمام الساعة 11 مساء.
 
يتحدث حماقي خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التي طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء. 
 
كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.
 
ويقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء في بعضها داخل الاستوديو.
 
يحيى النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا، يوم السبت، 31 ديسمبر الجارى، حفلاً غنائيًا في دولة الأردن، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم حماقى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.
 
وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدًا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.
 
وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.
 
كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة