أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 / 12 / 2022

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:20 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 / 12 / 2022 فريق البنك الأهلى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 27 / 12 / 2022، منها الإسماعيلي يعلن تعيين ميدو مديرا فنيا وبيراميدز يفوز على الاتحاد 3 / 0.

بيراميدز يكتسح الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة فى الدورى.. فيديو

فاز فريق بيراميدز  بثلاث أهداف نظيفة علي نظيره الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعتهما فى ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدورى.

محمود جابر: راض عن أداء اللاعبين أمام منتخب غانا والاحتكاك مع فرق أكبر سنا مفيد

أبدى محمود جابر، المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، رضاه عن تجربة الودية القوية الذي خاضها الفريق أمام منتخب غانا الأول للمحليين على استاد القاهرة ضمن برنامج الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

كشف منشطات لـ 4 لاعبين من بيراميدز والاتحاد بعد مباراة اليوم باستاد الدفاع الجوى

وقع اختيار مسئولي المنظمة المصرية للكشف عن المنشطات عن 4 لاعبين للخضوع لفحص المنشطات عقب مباراة بيراميدز والاتحاد فى الدورى الممتاز على استاد الدفاع الجوى.

تدريبات إضافية لسامسون وأوباما وفقرة تسديد للجزيرى.. وراحلة لعمر جابر

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة الفنية التي خاضها الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

الإسماعيلى يعلن تعيين ميدو مديراً فنياً لنهاية الموسم

أتـم مجلـس إدارة الإسماعيلي برئـاسـة يحيى الكومي بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع أحمـد حـسـام ميـدو كمدير فني للفريق الأول لكرة القـدم حتى نهـايـة الموسم قابل التمديد، حيث جـاء التعاقـد مع ميـدو بعد تجربته الناجحة في قيـادة الدراويش منذ عدة مواسم وقدرته على إعادة الانضباط والهـدوء داخـل الفريق واستعادة اللاعبين لمستـواهـم المعهود وعودة الكرة الجميلة المعروفة عن الدراويـش.

 

استقالة محمد فاروق وتامر درى من لجنة الحكام الرئيسية

أعلن الثنائى محمد فاروق وتامر درى الحكمان السابقان استقالتهما من تشكيل لجنة الحكام الرئيسية، بعد التغييرات الجديدة التي أجرتها اللجنة على هيكلها الإداري وإعادة توزيع المهام.

 

لاعبو الاتحاد السكندرى يدعمون المشجع المصاب بتشيرتات "سلامتك يا اسلام"

حرص لاعبي الاتحاد السكندرى على دعم إسلام محمد زكى مشجع النادى السكندرى، المصاب فى حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى فى كاس السوبر المصرى لكرة السلة، حيث ارتدي اللاعبون قميص يحمل شعار "سلامتك يا اسلام".

مران الزمالك.. برنامج فنى خاص لـ شلبى ورسائل تحفيزية من فيريرا لـ الجزيرى

وجه البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم رسائل تحفيزية سريعة للتونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

عامر حسين: فيفا خاطب اتحاد الكرة بتجديد عقوبة كهربا.. وغرامة كيروش "محسومة"

أكد عامر حسين عضو ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي فيفا خاطب الاتحاد المصري بالفعل بسبب قضية محمود كهربا لاعب الأهلى، لتجديد إيقافه لحين تسديد غرامته.

منتخب مصر للكرة الشاطئية يكرر فوزه على الكويت برباعية وديا

كرر منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي فوزه على نظيره منتخب الكويت بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية الثانية للمنتخبين، التي أقيمت بينهما في الاسكندرية اليوم ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم المقرر إقامته في دبي العام المقبل.

رابطة الأندية تعلن اختيار محمد حمدى زكى لاعب الجولة التاسعة من الدورى

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار محمد حمدى زكى، مهاجم فريق أسوان أفضل لاعب في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر الذى جاء التعليق " أنتم الآن في حضرة لاعب الجولة صاحب الأداء الهجومي القوي، لا يكل ولا يمل من المحاولات على مرمى المنافس، أحد الهدافين هذا الموسم محمد حمدي زكي هو لاعب الجولة الـ9 بناءً على تعليقات وردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ".

محاولات أهلاوية لتجهيز طاهر محمد طاهر لمباراة بيراميدز فى الدورى

يُجرى الجهاز الطبى للأهلى محاولات لتجهيز طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لمباراة بيراميدز المقرر لها الأثنين المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة