أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الشباب يواجه غانا للمحليين ودياً اليوم استعدادًا لأمم أفريقيا

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 09:30 ص
منتخب الشباب يواجه غانا للمحليين ودياً اليوم استعدادًا لأمم أفريقيا منتخب الشباب 2003 بقيادة محمود جابر
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، اليوم الثلاثاء، منتخب غانا الأول للمحليين وديا في إطار معسكره المقام حاليا باستاد الدفاع الجوي بعد اعتذار منتخب زامبيا ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتنطلق يوم 19 فبراير المقبل.
 
ويتمسك محمود جابر بخوض مباريات ودية أفريقية قوية لتوفير الاحتكاك اللازم للاعبين قبل خوض منافسات بطولة أمم أفريقيا في مصر خلال فبراير ومارس المقبلين.
 
وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 
من جانبه، أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن قرعة بطولة أمم افريقيا أوقعت المنتخب في مجموعة قوية للغاية موضحا أنه يعلم جيدا جميع المنتخبات المتواجدة في البطولة ولكن مجموعة مصر هي الأقوي من بين  المجموعات الثلاث.
 
وقال جابر إن منتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، لافتا إلي أن الفريق الذي يلعب علي اللقب يجب أن يفوز في جميع المباريات.
 
وشدد جابر علي ثقته الكاملة في لاعبي منتخب مصر ، مناشدا الجماهير المصرية حضور مباريات البطولة لدعم ومؤازرة اللاعبين بقوة للتأهل لكأس العالم للشباب  وتحقيق اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة