منتخب الإمارات يستبعد علي مبخوت من قائمة خليجي 25

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 12:13 ص
منتخب الإمارات يستبعد علي مبخوت من قائمة خليجي 25 منتخب الإمارات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، على مبخوت، مهاجم نادي الجزيرة، من قائمة الفريق المشاركة في بطولة خليجي 25، التي ستقام بمدينة البصرة العراقية خلال شهر يناير القادم.

وضمت القائمة الرسمية لـ"منتخب الإمارات" 26 لاعبا وهم:

"خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، خالد السناني، شاهين عبد الرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبد السلام محمد، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، أحمد جميل، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبد الباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، حارب عبد الله، يحيى الغسان، كايو كانيدو، سبيستيان تيجالي".

وكان المدير الفني لمنتخب الإمارات، قد أعلن في وقت سابق عن قائمة موسعة من اللاعبين تم تقليصها، من ضمنها لاعب الجزيرة وأحد المهاجمين المتميزين في الكرة الإماراتية على مبخوت.

ويدخل منتخب الإمارات معسكرا بدبي اعتبارا من اليوم الإثنين المقبل لمدة أسبوع، حيث سيواجه لبنان وديا يوم 30 ديسمبر في استاد آل مكتوم بنادي النصر قبل السفر إلى مدينة البصرة يوم 2 يناير.

ويلعب منتخب الإمارات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر والكويت والبحرين، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة البحرين يوم 7 يناير، فيما يواجه الكويت يوم 10 يناير وقطر يوم 13 يناير على ملعب الميناء الأولمبي.

 

قائمة منتخب الإمارات
قائمة منتخب الإمارات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة