صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص فى إسبانيا جراء سقوط حافلة بنهر ليريز.. سجن "ليوبين" فى النمسا يعامل نزلاءه كفندق فاخر.. وانهيار جليدى ضخم فى منتجع نمساوى يسفر عن وقوع إصابات خلال الكريسماس

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 10:00 م
صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص فى إسبانيا جراء سقوط حافلة بنهر ليريز.. سجن "ليوبين" فى النمسا يعامل نزلاءه كفندق فاخر.. وانهيار جليدى ضخم فى منتجع نمساوى يسفر عن وقوع إصابات خلال الكريسماس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار المتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية.
 
 

مصرع وإصابة 9 أشخاص فى إسبانيا جراء سقوط حافلة بنهر ليريز

 
أعلنت السلطات الإسبانية، اليوم الإثنين، مصرع 7 أشخاص وإصابة 2 آخرين، جراء انحراف حافلة عن الطريق فوق جسر وسقوطها في نهر من ارتفاع 30 مترا، حسبما قالت صحيفة لا فوز دي جاليسيا الإسبانية.
 
وقال المفوض الحكومى عن منطقة "جاليسيا" خوسيه مينونيس، إن سبب سقوط الحافلة من على الجسر لم يتضح بعد، إلا أن الطقس السيئ من المحتمل أن يكون السبب وراء الحادث.
 
وتم إبلاغ خدمات الطوارئ بالحادث، الذى وقع عشية عيد الميلاد فى منطقة "جاليسيا" الجبلية الواقعة شمال غرب البلاد، من قبل قائد دراجة نارية شاهد سور الجسر المكسور بينما كان يقود مركبته فى طقس ممطر.
 
 
 

سجن "ليوبين" فى النمسا يعامل نزلائه كفندق فاخر

 

يُصنف مركز العدالة "ليوبين" باستمرار كواحد من أفضل السجون فى العالم، فلا يمكن إنكار أن هذا السجن ليس أقل من فندق فاخر ويقدم تجربة رائعة للسجناء، تنتشر صور هذا السجن الفاخر على الإنترنت، والناس مندهشون من رؤية كيف يبدو السجن من الداخل، حيث يقع فى منطقة جبلية فى النمسا، ويقدم لكل سجين من سجنائه زنزانة انفرادية مع حمام خاص ومطبخ صغير وتلفزيون.

يتضمن كذلك ملعب كرة سلة وصالة رياضية خارجية ومساحة مفتوحة إضافية للمشى والتواصل الاجتماعى فى المنطقة الترفيهية، بصرف النظر عن هذا، توجد أيضًا نافذة بالحجم الكامل فى الغرفة، حتى يتمكن السجناء من رؤية العالم الخارجي، بحسب ما نشر موقع news18.
 
فى هذا السجن الخمس نجوم، يقيم 205 سجناء إجمالا، ويتم توفير جميع وسائل الراحة التى يعتبرها الناس كأمر مسلم به عند الاسترخاء فى المنزل للسجناء هنا، هناك العديد من الأنشطة الرياضية المتاحة فى هذا السجن أيضًا، بما فى ذلك المنتجع الصحى وصالة الألعاب الرياضية.
 
يشتهر مركز العدل النمساوى ليوبين بروعته وفخامته على مدار الـ 18 عامًا الماضية، وتم تصميم هذا السجن من قبل المهندس المعمارى الشهير جوزيف هوهنسن، خصيصًا لمرتكبى الجرائم غير العنيفة، لكن نصف السجن مشغول كقاعة محكمة، يتم العمل المتعلق بالمحكمة فى الجزء الأمامى من هذا السجن.
 
السجن من الخارج
السجن من الخارج
السجن من الداخل
السجن من الداخل
عنابر السجن النسماوى
عنابر السجن النسماوى
 

انهيار جليدى ضخم فى منتجع بالنمسا يسفر عن وقوع إصابات

 
قالت الشرطة النمساوية إنها تعتقد أنه لم يُفقد أحد بعد الانهيار الجليدى الذى حدث فى يوم عيد الميلاد، والذى اجتاح أحد مسارات التزلج بالقرب من بلدة زوير غربى البلاد، وحسب ما نشر موقع الديلى ميل وافترض المستجيبون الأوائل فى البداية أن ما يصل إلى 10 أشخاص ربما يكونوا قد دفنوا بناء على مقطع مصور من الهاتف المتحرك لشاهد يظهر المجموعة بالقرب من الانهيار الجليدى الذى غطى 500 متر من المسار بالقرب من جبل تريتكوبف الذى يبلغ ارتفاعه 2700 متر (8900 قدم)، وفقا لما ذكرته الشرطة فى منطقة فورارلبرج فى بيان.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة