أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 12:00 م
موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره أستون فيلا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، وستكون مذاعة على قناة bein sport premium 1.

ويخوض الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

أستون فيلا ضد ليفربول

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في البريميرليج، بعدما فاز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.

ويبحث الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من دور الستة عشر بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أستون فيلا ضد ليفربول

ويأمل محمد صلاح في تعزيز سجله التهديفى مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 17 هدفا خلال مشاركته في 29 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

مباريات الدوري الإنجليزي

وتعود منافسات البريميرليج بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مع برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي باقى المواجهات يواجه أرسنال نظيره وست هام يونايتد، فيما يلتقى فريق إيفرتون مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مواجهة ساوثهامبتون مع برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة