أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 11:00 م
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدف فريقه الافتتاحي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء قبل أن يمنح زميله فيرجيل فان دايك أسيست للهدف الثاني في الشوط الأول من المباراة.

وحصل النجم محمد صلاح على 70.8% من نسبة الأصوات التي قامت الجماهير بالمشاركة فيها في الاستفتاء الذي طرحه الموقع الرسمي لاختيار أفضل لاعب في المباراة متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه أندرو روبرتسون بنسبة 9%.

محمد صلاح
محمد صلاح

وشارك في التصويت من قبل الجماهير أكثر من 26 ألف مشجع أكدوا أحقية الفرعون في البقاء كأفضل لاعب في المباراة التي شهدت فوز الريدز بثلاثية.

وأصبح تتويج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في المباراة هو الخامس له خلال الموسم الحالي ما يضعه في مصاف النجوم الأفضل بالبريميرليج بفضل المستويات الفنية التي يقدمها.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

ونجح محمد صلاح في معادلة عدد اهداف أسطورة الريدز الاسكتلندي كيني دالجليش، في عدد الأهداف المسجلة بقميص الريدز برصيد 172 هدفا.

محمد صلاح تساوى مع كيني دالجليش في عدد الأهداف المسجلة بقميص ليفربول برصيد 172 هدفا، ولكن الاسكتلندي سجل الأهداف في 515 مباراة، فيما سجل الفرعون في 276 مباراة.

فيما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن محمد صلاح (125 هدفًا و50 تمريرة حاسمة) أصبح ثاني لاعب يسجل أكثر من 50 هدفًا ويصنع 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد ستيفن جيرارد (120 هدفًا و 92 تمريرة حاسمة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة