عمرو خليل يشيد بتغطية "القاهرة الإخبارية" للاشتباكات في فرنسا: تغطية مميزة

الأحد، 25 ديسمبر 2022 12:39 ص
عمرو خليل يشيد بتغطية "القاهرة الإخبارية" للاشتباكات في فرنسا: تغطية مميزة
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامي عمرو خليل، بتغطية قناة القاهرة الإخبارية للاشتباكات في فرنسا بين قوات الأمن والمحتجين، قائلا: "تغطية مميزة لأحداث العنف فى فرنسا على قناة القاهرة الإخبارية".
 
وعبر الإعلامي عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى عن سعادتها بنقل المعلومات في أحداث دولية عن قناة مصرية، مضيفة: "قدم خالد شقير شغل محترم جدا وانفرد فى تغطية احتجاجات فرنسا وأصاب أثناء التغطية ونتمنى له السلامة". 
 
وتابع: "سلطت الضوء قناة القاهرة الإخبارية على احتجاجات فرنسا وانفرد مراسل القناة بتغطية مميزة عن الواقعة". 
 
وسلطت قناة القاهرة الإخبارية، الضوء على الاشتباكات والاضطرابات في فرنسا، حيث تجددت اشتباكات الجالية الكردية مع الشرطة الفرنسية، في شوارع العاصمة الفرنسية باريس اليوم السبت، وامتدت إلى مدينة مارسليا على خلفية حادث إطلاق نار على مركز ثقافي كردي بوسط العاصمة، أسفر عن مقتل 3 أكراد وإصابة 3.
 
وقال خالد شقير مراسل "القاهرة الإخبارية" من فرنسا، إن المسيرات الاحتجاجية للجالية الكردية امتدت إلى مناطق أخرى مجاورة بالعاصمة باريس، وخرجت مسيرات من مدينة مارسيليا، إذ تجمع نحو أكثر من 20 ألف متظاهر بشارع كاليبير، فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا للسيطرة على المتظاهرين خوفًا من انفلات الأمر مثلما حدث في باريس.
 
وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" من فرنسا، خلال تصريحاته على قناة القاهرة الإخبارية أن ما تشهده ساحة الجمهورية من اشتباكات بين الأكراد وقوات الشرطة يعكس عدم قدرة القيادة الفرنسية على احتواء الأزمة بعد لقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع لوران نونيز، قائد الشرطة في العاصمة باريس، صباح اليوم، وطلب منه الاجتماع بعدد من رموز ورؤساء جمعيات الجالية الكردية لاحتوائهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة