أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستبعد ضم بيرناردو سيلفا بسبب المقابل المادى

الأحد، 25 ديسمبر 2022 03:34 م
برشلونة يستبعد ضم بيرناردو سيلفا بسبب المقابل المادى بيرناردو سيلفا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن نادي برشلونة اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن صفقة التعاقد مع بيرناردو سيلفا، صانع ألعاب وجناح نادي مانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ويرغب برشلونة في ضم البرتغالي من مانشستر سيتي بناء على رغبة مدربه، تشافي هيرنانديز، لتدعيم صفوف العملاق الكتالوني بالموسم القادم.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة استبعد إمكانية التعاقد مع سيلفا بسبب المقابل المادي الكبير لتلك الصفقة والتي ستكلف خزينة أي نادٍ يرغب في اللاعب مبلغ 80 مليون يورو.
 
وأوضحت سبورت أن المشاكل المالية التي سقط برشلونة بها في الفترة الماضية، تحرمه من التعاقد مع صفقة كبيرة، حيث طلب خوان لابورتا رئيس النادي من تشافي بالبحث عن بديل.
 
وتابعت الصحيفة أن قرار برشلونة يمنح الضوء الأخضر إلى نادي باريس سان جيرمان بالتحرك لمحاولة ضم سيلفا، بعد سحب عرضهم في الصيف الماضي، بعدما أغلق مانشستر سيتي الباب لرحيل اللاعب نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب، بيب جوارديولا.
 
وزادت سبورت، لكن لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، سيحاول مرة أخرى في صيف 2023 التعاقد مع سيلفا الذي كان سببًا في انتقاله إلى موناكو في عام 2014 من بنفيكا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة