القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب الليلة بالدوري المصري

الأحد، 25 ديسمبر 2022 11:15 ص
القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب الليلة بالدوري المصري الزمالك والمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مباراة مهمة عندما يلتقى مع نظيره المقاولون العرب، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري، في لقاء لن يخلوا من المتعة والإثارة حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة للارتقاء في ترتيب جدول الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم الاحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى.
 

ترتيب الزمالك والمقاولون فى جدول الدوري 

 يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز السابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة بعدما خاض ذئاب الجبل 8 مباريات، حيث فاز المقاولون في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وتلقوا الهزيمة مرة واحدة، وسجل لاعبوا المقاولون 8 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة