أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقفز من طائرة هليكوبتر فى أحدث ظهور له

الأحد، 25 ديسمبر 2022 10:44 م
محمد صلاح يقفز من طائرة هليكوبتر فى أحدث ظهور له محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد صلاح جماهيره بفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل يوم واحد من مباراة فريقه ليفربول ضد أستون فيلا، المقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وظهر محمد صلاح في الفيديو وهو جالس في طائرة هيلوكوبتر، ويستعد للقفز، بينما يقوم بتشجيعه عدد كبير من الأفراد، سواء رجال أو نساء.

ينهي الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عام 2022 في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي للمرة الأولى، بعدما استطاع تسجيل 7 أهداف بالشراكة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من تراجع معدل أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي؛ بسبب تأثره بمستويات ليفربول التي يقدمها منذ انطلاق النسخة الحالية إلا أنه يقدم أرقاما مميزة في دوري أبطال أوروبا بشكل كبير.

وحاول محمد صلاح على المرمى خلال النسخة التي يختم بها عام 2022، في 20 مرة، واستطاع صناعة هدف ووصل بسرعته القصوى إلى 33.9 كيلو متر في الساعة، بينما بلغت إجمالي ما قطعه من مسافة 52.65 كيلو متر بمعدل 8.78 كيلو في المباراة.

كما تواجد الدولي المصري في التشكيل المثالي لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في عام 2022 وسط عمالقة اللعبة ليصبح الفرعون على مسافة قريبة من التتويج بلقب هدافي البطولة خلال النسخة الحالية.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت فإن القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح تقدر بـ80 مليون يورو بعد تحديثات كأس العالم حيث لم يطرأ عليها أى تغير رغم فشل منتخب مصر فى المشاركة فى مونديال 2022 وبالتالى غياب صلاح.
 
ويواصل النجم المصري، محمد صلاح، تقديم مستويات جيدة مع فريقه ليفربول الانجليزي، خلال الموسم الكروى الحالى سواء محليا فى منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز أو أوروبيا خلال مواجهات دوري أبطال أوروبا.
 
وعلى الرغم من أن بداية ليفربول وصلاح لم تكن مثالية أو كسابقتها فى المواسم الأربعة السابقة غير أن النتائج بدأت فى التحسن وتمكن صلاح من هز شباك منافسيه وخطف الاضواء من الجميع كعادته.
 
وسجل محمد صلاح 13 هدفا لفريقه ليفربول خلال منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا فى مسيرته نحو المنافسة على المربع الذهبي للبريميرليج بعد ابتعاد الصدارة وكذلك على لقب التشامبيزليج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة