أكرم القصاص - علا الشافعي

مايان السيد تشارك فى "حمد الله على السلامة" مع يسرا فى رمضان 2023

الأحد، 25 ديسمبر 2022 10:00 ص
مايان السيد تشارك فى "حمد الله على السلامة" مع يسرا فى رمضان 2023 مايان السيد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض الفنانة الشابة مايان السيد دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، حيث يجرى صناع العمل التحضيرات النهائية استعدادًا لبداية التصوير خلال الأيام المقبلة.

مسلسل حمد الله على السلامة

مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويشارك في بطولته أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

فيلم "هاشتاج جوزنى" تدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.

وشاركت في رمضان الماضي 2022 كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 3"، والعمل من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، صبري فواز، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد رياض، وغيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة