أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتي: لست سعيدًا بعودة الدوري الإنجليزي في هذا التوقيت

الأحد، 25 ديسمبر 2022 03:11 م
كونتي: لست سعيدًا بعودة الدوري الإنجليزي في هذا التوقيت كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، عن عدم سعادته بإستئناف الدوري الإنجليزي بعد أسبوع من انتهاء بطولة كأس العالم 2022.

إنتهت بطولة كأس العالم 2022، بفوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 والتتويج باللقب للمرة الثالثة في التاريخ، وشارك من فريق توتنهام 12 لاعبًا بالمونديال.

قال كونتي في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة برينتفورد غدًا في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي: " إنه وضع غريب، وبصراحة أن ألعب بهذه السرعة، بعد أسبوع واحد فقط من كأس العالم، لست سعيدًا حقًا".

وأضاف كونتي:"من ناحية، سعيد لأن فريقي، توتنهام ، لديه 12 لاعبًا في كأس العالم، فهذا يعني أننا في الطريق الصحيح لمحاولة المنافسة ومحاولة الفوز بشيء في المستقبل".

أكمل مدرب السيبرز: "لكن من الطبيعي أنه عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين يلعبون بطولة مثل هذه، خاصة خلال الموسم، فهذا ليس بالأمر السهل الآن لأن الحالة البدنية ليست في القمة".

تابع: "من المستحيل منحهم الكثير من الراحة وبالتأكيد مع اللاعبين الذين لم يلعبوا في كأس العالم ونحن نعمل لمدة أربعة أسابيع، والآن هم في حالة بدنية رائعة".

واصل المدير الفني للنادي اللندني تصريحاته، قائًلا: "نحن نعمل كثيرًا على الجانب التكتيكي والجسدي، الآن هم في مستوى أفضل من اللاعبين الذين أنهوا كأس العالم".

إستمر كونتي في حديثه: "لهذا السبب أعتقد أنني يجب أن أتخذ القرار الأفضل للمباراة ضد برينتفورد، من ناحية، لدي لاعبون عملت معهم لمدة أربعة أسابيع بشكل جيد حقًا وعلى الجانب الآخر، لدي لاعبون عملوا في كأس العالم ولم يكونوا في القمة في الوقت الحالي".

وقرر كونتي مدرب توتنهام، إستبعاد حارس مرمى فرنسا هوجو لوريس والأرجنتيني كريستيان روميرو من تشكيلة مباراة الغد بعد أن شاركا في المباراة النهائية لكأس العالم الأحد الماضي، بين الأرجنتين وفرنسا.

ومن المقرر أن يغيب رودريجو بنتانكور عن توتنهام أمام برينتفورد، بسبب الإيقاف لكنه أيضا يعاني من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية، بينما سيغيب ريتشارليسون لثلاثة أو أربعة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال اللعب لمنتخب البرازيل في كأس العالم، وأخيرًا لوكاس مورا الذي يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة