رسالة دعم من لاعب البنك الأهلى إلى شقيقه أكرم توفيق بعد الإصابة

الأحد، 25 ديسمبر 2022 05:20 م
رسالة دعم من لاعب البنك الأهلى إلى شقيقه أكرم توفيق بعد الإصابة أكرم توفيق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالبنك الأهلي رسالة إلى شقيقة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي، وكتب أحمد توفيق عبر حسابه على إنستجرام: "ألف مليون سلامة عليك يا حبيب قلبي وإن شاء الله هترجع أحسن من الاول بإذن الله"
 
وأعلن النادى الأهلي أمس السبت نتيجة الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق حيث أثبت إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي لينتهي موسم اللاعب مع الأهلي .
 
3fd821ba-41d7-4ccd-b4d5-1ba67450cfa4
 
 
استقر مسئولو النادى الأهلى على خوض أكرم توفيق لاعب الفريق لفترة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى بقطر وذلك عقب خضوعه للجراحة المنتظر أن يجريها فى النمسا فى غضون أيام قليلة.
 
ويرغب مسئولو الأهلى فى تكرار نفس سيناريو التأهيل الذى خضع له اللاعب إبان إصابته الأولى بالرباط الصليبى وذلك حتى يعود فى أفضل صورة.
 
وتلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي  عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابتة الاخيرة جاءت في القدم الأخرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة