أكرم القصاص - علا الشافعي

بيليه يواصل رحلة كفاح ضد السرطان وابنته تكشف تفاصيل ليلة عيد الميلاد

الأحد، 25 ديسمبر 2022 09:56 م
بيليه يواصل رحلة كفاح ضد السرطان وابنته تكشف تفاصيل ليلة عيد الميلاد بيليه وابنته
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كيلي ناسيمينتو، ابنة الأسطورة البرازيلي بيليه، أن عددا كبيرا من أبنائه وأحفاده تواجدوا ليلة عيد الميلاد بالمستشفى، التي يرقد بها بطل العالم منذ شهر تقريبا؛ بسبب تأخر حالته الصحية بشكل متزايد إثر مرضه الذي يعاني منه منذ فترة.

وتدهورت حالة بيليه الصحية بشدة مما أدى إلى تخصيص مزيد من الرعاية الطبية له وسط حالة من القلق بشأن وضعه، حيث أكدت كيلي ناسيمينتو إحدى بنات بيليه أن "الجميع تقريباً" كانوا متواجدين بعد نشرها في ساعة مبكرة من صباح الأحد صورة مع أشقائها ووالدتها عبر منصة إنستغرام من المستشفى التي يرقد بها بيليه منذ 29 نوفمبر.

وتنال حالة الأسطورة البرازيلية بيليه الصحية اهتمام كبير في البرازيل منذ الأربعاء الماضي حينما أعلن مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو، التي يحتجز بها منذ 29 نوفمبر تدهور حالة سرطان القولون الذي شخص به في 2021.

بيليه

وقال أطباء خلال الأسبوع الماضي، إن مرض السرطان الذي يعاني منه بيليه (82 عاما) تطور وهو ما يتطلب رعاية تتعلق بقصور في وظائف الكلى والقلب.

وقالت الأسرة إن بيليه سيبقى في المستشفى في ساو باولو خلال عيد الميلاد.

وبصورة منتظمة تلقى بيليه رعاية طبية منذ استئصال ورم في القولون في سبتمبر من العام الماضي.

وقالت كيلي ناسيمنتو ابنة بيليه عبر موقع "إنستجرام" إلى جانب صورة للأسرة في المستشفى: جميع أفراد الأسرة تقريبا. عيد ميلاد سعيد. الامتنان. الحب. التجمع. الأسرة. أجواء عيد الميلاد. نشكركم جميعا.

ونشر إدينيو ابن بيليه الذي لعب حارسا للمرمى في فريق سانتوس البرازيلي في تسعينيات القرن الماضي صورة له، بينما يمسك بيد والده يوم السبت مع عبارة "أبي.. قوتي هي قوتك". 

بيليه (1)
بيليه 
بيليه (2)
بيليه 
بيليه (3)
بيليه 
بيليه (4)
بيليه
بيليه (1)
بيليه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة