الأهلى والزمالك فى مهمة صعبة الليلة بالدوري.. الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة.. الأبيض يفتش عن فوز جديد أمام الذئاب بعد رباعية الحدود.. كولر يبحث عن الفوز الثامن.. وفيريرا يسعى للتخلص من مركز الوصيف

الأحد، 25 ديسمبر 2022 09:30 ص
الأهلى والزمالك فى مهمة صعبة الليلة بالدوري.. الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة.. الأبيض يفتش عن فوز جديد أمام الذئاب بعد رباعية الحدود.. كولر يبحث عن الفوز الثامن.. وفيريرا يسعى للتخلص من مركز الوصيف الأهلي والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك مواجهات قوية الليلة في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره فريق سموحة ويصطدم الزمالك بفريق المقاولون العرب.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء اليوم الاحد لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى.

 

 يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة بعدما خاض ذئاب الجبل 8 مباريات، حيث فاز المقاولون في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وتلقوا الهزيمة مرة واحدة، وسجل لاعبوا المقاولون 8 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أيضا.
 

الأهلى يتحدى سموحة لمواصلة الانتصارات بالدوري

يستضيف فريق الأهلى نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.
 
 
ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف ، في المقابل يحتل سموحة المركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.
 
وحقق الأهلى فوزاً على فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر سموحة من الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في نفس الجولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة