هانى رمزى يكشف مصير الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه"

السبت، 24 ديسمبر 2022 10:00 ص
هانى رمزى يكشف مصير الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" الفنان هاني رمزي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم هانى رمزى مصير الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه"، موضحًا: "كلام قائم وهيفضل قائم طالما إنه مطلب جماهيرى، ولما بروح فى أى مكان بلاقى إنه معلم مع الناس وإن الناس حباه، وحابة الشخصية".

وتابع خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان: "بس إحنا فكرنا أكتر من مرة، بس مع رحيل حسن حسني وطلعت زكريا الحكاية بقت صعبة، ممكن ناخد شخصية سلطان بتاعت "غبي منه فيه" في أحداث جديدة بس يارب نلاقي سيناريو كويس، أول ما ألاقي سيناريو حلو هتلاقيني بصور على طول".

وكان "رمزي" تعرض لموقف محرج من إحدى معجباته، بعد طلبها التقاط صور تذكارية معه، وقالت الفتاة خلال التصوير معه مع عادل إمام يا بنات الأمر الذى عرضه لموقف محرج وقال لها بطريقة كوميدية أنا مش عادل إمام أنا محمد هنيدى.

غبي منه فيه
غبي منه فيه

وعلق هاني رمزي على هذا الفيديو قائلا: "الست كانت صادقة وبتتكلم بجد، وكانت فرحانة ومبسوطة جدا إنها هتتصور معايا، وبعدين لقيتها شغلت الفيديو وبتكلم الناس، وانا متخيل انه سناب شات وعماله تقول ما شاء الله ما شاء الله، لقيتها بتقول عادل إمام، قولتلها لا أنا محمد هنيدي".

كما ذكر السبب في عدم تصحيح الاسم لها، قائلًا: "انت ممكن اه متعرفنيش، بس فيه حد ميعرفش عادل إمام، فأنا قولت هصححلها اقولها أي دي ما عرفتش عادل إمام هتعرفني أنا".

يذكر أن هاني رمزي كرم مؤخرا في حفل افتتاح الدورة الرابعة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، وأعرب عن سعادته قائلًا: "لي الشرف أن يتم تكريمي من هذا الملتقي لأني ابن المسرح الجامعي، وخريج مسرح تجارة وفخور أنني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان لي زملاء كثيرون مبدعون منذ أيام الجامعة وأصبحوا نجوم كبار.. في مسرح الجامعة كان خيالنا وإبداعنا بكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة