منتخب الدراجات يحقق 8 ميداليات فى البطولة العربية بالإمارات

السبت، 24 ديسمبر 2022 09:13 م
منتخب الدراجات يحقق 8 ميداليات فى البطولة العربية بالإمارات منتخب الدراجات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم منافسات البطولة العربية لدراجات الطريق والجبلية وذوي الإعاقة والتي أقيمت بدولة الإمارات خلال الفترة من 18 وحتى 24 ديسمبر الجاري، وذلك تحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات، برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، وتحت إشراف اللجنة المنظمة، برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.
 
وحصدت بعثة منتخب مصر التي شاركت في البطولة 8 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين، و5 ميداليات برونزية.
 
ونجحت لاعبة منتخب مصر ابتسام زايد في حصد ذهبية الفردي العام، وفضية الفردي ضد الساعة، وحصد منتخب مصر فضية فرق فردى عام لفئة الناشئين، ومثل منتخب مصر في هذين السباقين كل من محمد أيمن، وكريم نادر، إسلام اياد، وعمر طلعت، ومحمد عبد الحميد، وأدهم عبد الحميد. 
 
ونجح منتخب مصر في حصد برونزيتين الفرق فردى عام وفرق ضد الساعة لفئة الشابات، ومثل منتخب مصر في هذين السباقين كل من: علياء أحمد، وآلاء السيد، وشهد سعيد، وحبيبة أسامة. 
 
وحصد منتخب مصر برونزية الفرق ضد الساعة لفئة الشباب، ومثل منتخب مصر في هذا السباق كل من محمود بكر، وعمر السعيد، وبجاد شريف، وسيد أحمد. 
 
وتوج منتخب مصر ببرونزيتين فرق ضد الساعة وفرق فردى عام لفئة الإناث، ومثل منتخب مصر في هذين السباقين كل من: إبتسام زايد، وندى عبد الكريم، ورحاب أحمد.
 
وتحت قيادة الجهاز الفني لمنتخب مصر، برئاسة محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخبات، ويعاونه محمد فتحي مدرب، وشريف عبد الحليم فني ميكانيكا.
 
ومن المقرر أن تعود بعثة مصر إلى القاهرة مساء اليوم.
 
من جانبه أشاد الدكتور وجيه عزام بالمستوى الفني للبطولة والدفع بالعناصر الشابة لمنتخب مصر للحصول على خبرات دولية في البطولات العربية، والتي تعتبر فرصة قوية لتجهيز جيل قوي للمنافسة في البطولات القارية والعالمية والدورة الأولمبية.
 
وأشار عزام إلى أن البطولة العربية بالإمارات شهدت منافسات قوية على مستوى كافة السباقات، مضيفًا أن لاعبي الفراعنة أظهروا مدى التطور المتواصل الذي شهدته مستوياتهم في الفترة الأخيرة، بفضل برامج الإعداد الجيد التي ينفذها الاتحاد المصري للدراجات للاعبي المنتخب في كافة الفئات والمراحل السنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة